. (2021). أثر التعليم المدمج على تنمية التحصيل المعرفي لمقرر تاريخ الموسيقى العربيه لدى طلاب شعبة التربيه الموسيقيه واتجاهاتهم نحوه. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 6(15), 45-78. doi: 10.21608/sjse.2021.223527
MLA
. "أثر التعليم المدمج على تنمية التحصيل المعرفي لمقرر تاريخ الموسيقى العربيه لدى طلاب شعبة التربيه الموسيقيه واتجاهاتهم نحوه". المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 6, 15, 2021, 45-78. doi: 10.21608/sjse.2021.223527
HARVARD
. (2021). 'أثر التعليم المدمج على تنمية التحصيل المعرفي لمقرر تاريخ الموسيقى العربيه لدى طلاب شعبة التربيه الموسيقيه واتجاهاتهم نحوه', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 6(15), pp. 45-78. doi: 10.21608/sjse.2021.223527
VANCOUVER
. أثر التعليم المدمج على تنمية التحصيل المعرفي لمقرر تاريخ الموسيقى العربيه لدى طلاب شعبة التربيه الموسيقيه واتجاهاتهم نحوه. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2021; 6(15): 45-78. doi: 10.21608/sjse.2021.223527