. (2022). برنامج إثرائي قائم على أبحاث "المخ" لتنمية مهارات التفكير ومهارات تصميم مشروعات الحاسب الآلي لطلاب التعليم الثانوي الفني. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7(19), 81-111. doi: 10.21608/sjse.2022.268561
MLA
. "برنامج إثرائي قائم على أبحاث "المخ" لتنمية مهارات التفكير ومهارات تصميم مشروعات الحاسب الآلي لطلاب التعليم الثانوي الفني", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7, 19, 2022, 81-111. doi: 10.21608/sjse.2022.268561
HARVARD
. (2022). 'برنامج إثرائي قائم على أبحاث "المخ" لتنمية مهارات التفكير ومهارات تصميم مشروعات الحاسب الآلي لطلاب التعليم الثانوي الفني', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7(19), pp. 81-111. doi: 10.21608/sjse.2022.268561
VANCOUVER
. برنامج إثرائي قائم على أبحاث "المخ" لتنمية مهارات التفكير ومهارات تصميم مشروعات الحاسب الآلي لطلاب التعليم الثانوي الفني. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2022; 7(19): 81-111. doi: 10.21608/sjse.2022.268561