دور مسرح الطفل فى تنمية القيم الأخلاقية لذوى الإعاقة السمعية

نوع المستند : Original Article

المؤلف

کليه التربية النوعية جامعة بنها

المستخلص

تتحدد مشکلة الدراسة فى التساؤل التالى: ما فاعلية برنامج قائم على مسرح الطفل فى تنمية القيم الاخلاقية لذوى الإعاقة السمعية ؟

ثانياً:أهداف الدراسة:

- التعرف على أثر مسرح الطفل فى تنمية القيم الأخلاقية لذوى الإعاقة السمعية.

- تأثير أنشطة مسرح الطفل على تنمية القيم الاخلاقية لذوى الإعاقة السمعية .

- إعداد مقياس لتوصل الى القيم الاخلاقية التى تريد ان تتنمى لدى کل طفل من ذوى الاعاقة السمعية.

- إعداد برنامج قائم على مسرح الطفل وأنشطتة المختلفة فى تنمية القيم الاخلاقية لذوى الاعاقة السمعية .

تتحدد مشکلة الدراسة فى التساؤل التالى: ما فاعلية برنامج قائم على مسرح الطفل فى تنمية القيم الاخلاقية لذوى الإعاقة السمعية ؟

ثانياً:أهداف الدراسة:

- التعرف على أثر مسرح الطفل فى تنمية القيم الأخلاقية لذوى الإعاقة السمعية.

- تأثير أنشطة مسرح الطفل على تنمية القيم الاخلاقية لذوى الإعاقة السمعية .

- إعداد مقياس لتوصل الى القيم الاخلاقية التى تريد ان تتنمى لدى کل طفل من ذوى الاعاقة السمعية.

- إعداد برنامج قائم على مسرح الطفل وأنشطتة المختلفة فى تنمية القيم الاخلاقية لذوى الاعاقة السمعية .

الكلمات الرئيسية