طبيعة مفهوم السير الشعبية المصرية من خلال دراسة مابعد الحداثة وخصائصها الفنية لإبتكار لوحات زخرفية وتضمن البحث :
المصطلحات وشملت علم الفولكلور،الفن الشعبى ،السير الشعبية ،مابعد الحداثة ،اللوحات الزخرفية .
وقد تناول البحث مقدمة عن الموضوع ومشكلته كما يتضمن فروض البحث وأهدافه والدرسات المرتبطة بموضوع البحث : دراسة مجدى سيد سليمان، دراسة أشرف السيد محمد العويلى،
دراسة لطفى حسين سليم .
كما يتضمن منهجية البحث ،وهو يتبع المنهج الوصفى التحليلى والتجريبى ،مع دراسة تعريفات مختلفة للفولكلور والأدب الشعبى والفن الشعبى مع التعريف بخصائصه والحكاية الشعبية ،ونماذج من إستلهام الحكاية الشعبية وتأثيرها في أنماط الفنانين مثل الفنان سعد كامل ومصطفى الرزاز
طبيعة مفهوم السير الشعبية المصرية من خلال دراسة مابعد الحداثة وخصائصها الفنية لإبتكار لوحات زخرفية وتضمن البحث :
المصطلحات وشملت علم الفولكلور،الفن الشعبى ،السير الشعبية ،مابعد الحداثة ،اللوحات الزخرفية .
وقد تناول البحث مقدمة عن الموضوع ومشكلته كما يتضمن فروض البحث وأهدافه والدرسات المرتبطة بموضوع البحث : دراسة مجدى سيد سليمان، دراسة أشرف السيد محمد العويلى،
دراسة لطفى حسين سليم .
كما يتضمن منهجية البحث ،وهو يتبع المنهج الوصفى التحليلى والتجريبى ،مع دراسة تعريفات مختلفة للفولكلور والأدب الشعبى والفن الشعبى مع التعريف بخصائصه والحكاية الشعبية ،ونماذج من إستلهام الحكاية الشعبية وتأثيرها في أنماط الفنانين مثل الفنان سعد كامل ومصطفى الرزاز
محمد على سليمان, نشوى. (2023). السير الشعبية المصرية كمدخل مابعد حداثى لإبتكار تصميمات زخرفية. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8(24), 505-520. doi: 10.21608/sjse.2024.194667.1225
MLA
نشوى محمد على سليمان. "السير الشعبية المصرية كمدخل مابعد حداثى لإبتكار تصميمات زخرفية", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8, 24, 2023, 505-520. doi: 10.21608/sjse.2024.194667.1225
HARVARD
محمد على سليمان, نشوى. (2023). 'السير الشعبية المصرية كمدخل مابعد حداثى لإبتكار تصميمات زخرفية', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8(24), pp. 505-520. doi: 10.21608/sjse.2024.194667.1225
VANCOUVER
محمد على سليمان, نشوى. السير الشعبية المصرية كمدخل مابعد حداثى لإبتكار تصميمات زخرفية. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2023; 8(24): 505-520. doi: 10.21608/sjse.2024.194667.1225