دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية " (دراسة ميدانية)

نوع المستند : Original Article

المؤلف

كلية التربية النوعية جامعة بنها

المستخلص

يهدف البحث الحالي للتعرف على دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية والتعرف على دوافع تعرض طلاب المرحلة الثانوية للقضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي، وأهم القضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي ، وذلك فى العام الدراسي 2022-2023 وذلك على عدد من مدارس إدارة بنها التعليمية متمثلة فى ( مدرسة الشيماء الثانوية بنات بإجمالي عدد 57 مفردة - مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الثانوية بنين بإجمالي عدد 57 مفردة) ، وإدارة كفر شكر التعليمية متمثلة فى (مدرسة الشقر الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 92 مفردة - مدرسة الشهيد محمد كريم الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 100 مفردة).

يهدف البحث الحالي للتعرف على دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية والتعرف على دوافع تعرض طلاب المرحلة الثانوية للقضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي، وأهم القضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي ، وذلك فى العام الدراسي 2022-2023 وذلك على عدد من مدارس إدارة بنها التعليمية متمثلة فى ( مدرسة الشيماء الثانوية بنات بإجمالي عدد 57 مفردة - مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الثانوية بنين بإجمالي عدد 57 مفردة) ، وإدارة كفر شكر التعليمية متمثلة فى (مدرسة الشقر الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 92 مفردة - مدرسة الشهيد محمد كريم الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 100 مفردة).

الكلمات الرئيسية