يهدف البحث الحالي للتعرف على دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية والتعرف على دوافع تعرض طلاب المرحلة الثانوية للقضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي، وأهم القضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي ، وذلك فى العام الدراسي 2022-2023 وذلك على عدد من مدارس إدارة بنها التعليمية متمثلة فى ( مدرسة الشيماء الثانوية بنات بإجمالي عدد 57 مفردة - مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الثانوية بنين بإجمالي عدد 57 مفردة) ، وإدارة كفر شكر التعليمية متمثلة فى (مدرسة الشقر الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 92 مفردة - مدرسة الشهيد محمد كريم الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 100 مفردة).
يهدف البحث الحالي للتعرف على دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية والتعرف على دوافع تعرض طلاب المرحلة الثانوية للقضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي، وأهم القضايا المرتبطة بحرية التعبير عن الرأي ، وذلك فى العام الدراسي 2022-2023 وذلك على عدد من مدارس إدارة بنها التعليمية متمثلة فى ( مدرسة الشيماء الثانوية بنات بإجمالي عدد 57 مفردة - مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الثانوية بنين بإجمالي عدد 57 مفردة) ، وإدارة كفر شكر التعليمية متمثلة فى (مدرسة الشقر الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 92 مفردة - مدرسة الشهيد محمد كريم الثانوية المشتركة بإجمالي عدد 100 مفردة).
رضا نصر, شرين. (2023). دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية " (دراسة ميدانية). المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8(26), 417-441. doi: 10.21608/sjse.2024.215909.1252
MLA
شرين رضا نصر. "دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية " (دراسة ميدانية)", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8, 26, 2023, 417-441. doi: 10.21608/sjse.2024.215909.1252
HARVARD
رضا نصر, شرين. (2023). 'دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية " (دراسة ميدانية)', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 8(26), pp. 417-441. doi: 10.21608/sjse.2024.215909.1252
VANCOUVER
رضا نصر, شرين. دور الصحف المدرسية الإلكترونية فى تنمية الوعي بحرية التعبير عن الرأي لدى طلاب المرحلة الثانوية " (دراسة ميدانية). المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2023; 8(26): 417-441. doi: 10.21608/sjse.2024.215909.1252