في ضوء البحث وفي ضوء عدم کفاية الدلالة الإحصائية بمفردها کمعيار لتقييم أهمية نتائج البحث، نستنتج أن البحوث النفسية والتربوية والاجتماعية تحتاج إلى حساب کل من الدلالة الإحصائية والدلالة العملية، وإذا کان البحث يتعلق بالأمراض فمن الضروري حساب الدلالة الإکلينيکية بالإضافة إلى الدلالة الإحصائية.
عبد الحميد محمد حسن, عزت. (2016). الدلالة الإحصائية و الدلالة العملية في البحوث. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), 21-32. doi: 10.21608/sjse.2016.57817
MLA
عزت عبد الحميد محمد حسن. "الدلالة الإحصائية و الدلالة العملية في البحوث", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1, 1, 2016, 21-32. doi: 10.21608/sjse.2016.57817
HARVARD
عبد الحميد محمد حسن, عزت. (2016). 'الدلالة الإحصائية و الدلالة العملية في البحوث', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), pp. 21-32. doi: 10.21608/sjse.2016.57817
VANCOUVER
عبد الحميد محمد حسن, عزت. الدلالة الإحصائية و الدلالة العملية في البحوث. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2016; 1(1): 21-32. doi: 10.21608/sjse.2016.57817