1- يوجد فرق دال إحصائياً عند مستوي دلاله 0.001 بين متوسطات رتب درجات التلاميذ فى الجانب المعرفى لمهارات البرمجية ترجع لأثر التفاعل بين إستراتيجيات التعلم التشارکى (داخل المجموعات / بين المجموعات) والأسلوب المعرفى (متحملى الغموض / غير متحملى الغموض) . 2- يوجد فرق دال إحصائياً عند مستوي دلاله 0.001 بين متوسطات رتب درجات التلاميذ متحملى الغموض وغير متحملى الغموض الدارسين بإستراتيجية التعلم التشارکى داخل المجموعات فى الجانب المعرفى لمهارات البرمجية . 3- يوجد فرق دال إحصائياً عند مستوي دلاله 0.001 بين متوسطات رتب درجات التلاميذ متحملى الغموض وغير متحملى الغموض الدارسين بإستراتيجية التعلم التشارکى بين المجموعات فى الجانب المعرفى لمهارات البرمجية . 4- لا يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات رتب درجات التلاميذ متحملى الغموض الدارسين بإستراتيجي التعلم التشارکى داخل المجموعات وبين المجموعات فى الجانب المعرفى لمهارات البرمجية . 5- لا يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات رتب درجات التلاميذ غير متحملى الغموض الدارسين بإستراتيجي التعلم التشارکى داخل المجموعات وبين المجموعات فى الجانب المعرفى لمهارات البرمجية .
جودة عبدالوهاب, علي, عبدالعزيز الدسوقي, إنشراح, محمد السيد صالح عمار, حنان, & الأنصــاري محمــود, محمــود. (2016). أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
MLA
علي جودة عبدالوهاب; إنشراح عبدالعزيز الدسوقي; حنان محمد السيد صالح عمار; محمــود الأنصــاري محمــود. "أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1, 1, 2016, 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
HARVARD
جودة عبدالوهاب, علي, عبدالعزيز الدسوقي, إنشراح, محمد السيد صالح عمار, حنان, الأنصــاري محمــود, محمــود. (2016). 'أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), pp. 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818
VANCOUVER
جودة عبدالوهاب, علي, عبدالعزيز الدسوقي, إنشراح, محمد السيد صالح عمار, حنان, الأنصــاري محمــود, محمــود. أثر أختلاف استراتيجيات التعلم التشارکي في بيئة التعلم النقال علي الأسلوب المعرفي للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2016; 1(1): 87-112. doi: 10.21608/sjse.2016.57818