عبد الفتاح الفنجرى, حسن, & مرزوق عبد الخالق, نهاد. (2016). دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
MLA
حسن عبد الفتاح الفنجرى; نهاد مرزوق عبد الخالق. "دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1, 1, 2016, 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
HARVARD
عبد الفتاح الفنجرى, حسن, مرزوق عبد الخالق, نهاد. (2016). 'دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 1(1), pp. 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823
VANCOUVER
عبد الفتاح الفنجرى, حسن, مرزوق عبد الخالق, نهاد. دور استراتيجيات طريقة ثنائية اللغة /الثقافة فى تحسين التواصل لدى الاطفال الصم وعلاقتها بعلم النفس الايجابى. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2016; 1(1): 135-146. doi: 10.21608/sjse.2016.57823