• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • المحكمون
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 12 (2020)
المجلد المجلد 11 (2020)
المجلد المجلد 9 (2019)
المجلد المجلد 8 (2019)
المجلد المجلد 10 (2019)
العدد العدد 1
المجلد المجلد 7 (2018)
المجلد المجلد 6 (2018)
المجلد المجلد 5 (2018)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2017)
المجلد المجلد 1 (2016)
ابراهيم عبد الحميد, محمد, شوقي عبد المعز, حنان, الحسيني, مروة, محمد محمد أحمد الغزولي, آية. (2019). الفنون القصصية في تنمية مهارة الإستماع لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10(1), 1-24. doi: 10.21608/sjse.2019.58692
محمد ابراهيم عبد الحميد; حنان شوقي عبد المعز; مروة الحسيني; آية محمد محمد أحمد الغزولي. "الفنون القصصية في تنمية مهارة الإستماع لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية". المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10, 1, 2019, 1-24. doi: 10.21608/sjse.2019.58692
ابراهيم عبد الحميد, محمد, شوقي عبد المعز, حنان, الحسيني, مروة, محمد محمد أحمد الغزولي, آية. (2019). 'الفنون القصصية في تنمية مهارة الإستماع لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10(1), pp. 1-24. doi: 10.21608/sjse.2019.58692
ابراهيم عبد الحميد, محمد, شوقي عبد المعز, حنان, الحسيني, مروة, محمد محمد أحمد الغزولي, آية. الفنون القصصية في تنمية مهارة الإستماع لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2019; 10(1): 1-24. doi: 10.21608/sjse.2019.58692

الفنون القصصية في تنمية مهارة الإستماع لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية

المقالة 1، المجلد 10، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 11، الخريف 2019، الصفحة 1-24  XML PDF (6.53 MB)
نوع المستند: Original Article
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sjse.2019.58692
المؤلفون
محمد ابراهيم عبد الحميد1؛ حنان شوقي عبد المعز2؛ مروة الحسيني3؛ آية محمد محمد أحمد الغزولي
1أستاذ مناهج الطفل وعميد کلية التربية النوعية ببنها
2أستاذ علم نفس الطفل المساعد کلية التربية النوعية ببنها
3مدرس بقسم رياض الأطفال کلية التربية النوعية ببنها
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 85
تنزیل PDF: 41
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.