نوع المستند : Original Article
المؤلفون
1 أستاذ مساعد ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم ووکيل الکلية للدراسات العليا کلية التربية النوعية- جامعة بنها
2 مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة بنها
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, & مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(10), 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
هاني شفيق رمزي; نجوى أنور علي; شيخة مشعل الظفيرى. "أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4, 10, 2019, 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). 'أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(10), pp. 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2019; 4(10): 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694