الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
بيانات المقالة
|
|
|
إرسال الاستشهاد إلى
RIS
EndNote
BibTeX
APA
MLA
Harvard
Vancouver
|
شارك
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 10 (2019)
العدد 1
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2018)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2017)
المجلد 1 (2016)
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت.
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
, 10(1), 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
هاني شفيق رمزي; نجوى أنور علي; شيخة مشعل الظفيرى. "أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت".
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
, 10, 1, 2019, 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). 'أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت',
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
, 10(1), pp. 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت.
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
, 2019; 10(1): 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
المقالة 9
،
المجلد 10، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 11
، الخريف 2019
، الصفحة
191-213
PDF (
6.62 MB
)
نوع المستند: Original Article
معرف الوثيقة الرقمي:
10.21608/sjse.2019.58694
المؤلفون
هاني شفيق رمزي
1
؛
نجوى أنور علي
2
؛
شيخة مشعل الظفيرى
1
أستاذ مساعد ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم ووکيل الکلية للدراسات العليا کلية التربية النوعية- جامعة بنها
2
مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة بنها
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 61
تنزیل PDF: 33