• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • المحكمون
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 12 (2020)
المجلد المجلد 11 (2020)
المجلد المجلد 9 (2019)
المجلد المجلد 8 (2019)
المجلد المجلد 10 (2019)
العدد العدد 1
المجلد المجلد 7 (2018)
المجلد المجلد 6 (2018)
المجلد المجلد 5 (2018)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2017)
المجلد المجلد 1 (2016)
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10(1), 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
هاني شفيق رمزي; نجوى أنور علي; شيخة مشعل الظفيرى. "أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت". المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10, 1, 2019, 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. (2019). 'أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 10(1), pp. 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694
شفيق رمزي, هاني, أنور علي, نجوى, مشعل الظفيرى, شيخة. أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2019; 10(1): 191-213. doi: 10.21608/sjse.2019.58694

أثر اختلاف المثير البصري ببيئة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

المقالة 9، المجلد 10، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 11، الخريف 2019، الصفحة 191-213  XML PDF (6.62 MB)
نوع المستند: Original Article
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sjse.2019.58694
المؤلفون
هاني شفيق رمزي1؛ نجوى أنور علي2؛ شيخة مشعل الظفيرى
1أستاذ مساعد ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم ووکيل الکلية للدراسات العليا کلية التربية النوعية- جامعة بنها
2مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة بنها
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 61
تنزیل PDF: 33
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.