هدف البحث الحالي إلي علاج مشکلة ضعف مهارات صيانة الحاسب لطلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک من خلال قياس أثر مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية من خلال إنتاج ثلاث تطبيقات لبيئات التعلم الأفتراضية بمجال رؤية (ضيق- متوسط- واسع)، وتوصل البحث الحالي إلي، وجود فرق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) بين المجموعات التجريبية الثلاث فى التطبيق البعدى للإختبار التحصيلى وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية الثالثة ذات الرؤية (الواسعة) سواء مقارنتةً بالمجموعة التجريبية الأولى ذات الرؤية (الضيقة) أو المجموعة التجريبية الثانية ذات الرؤية (المتوسطة).
جوده محمد عبد الوهاب, علي, محمد محمد فرجون, خالد, شفيق رمزي, هاني, & السعيد محمد علي, شيماء. (2019). مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية وأثره علي تنمية مهارات صيانة الحاسب لــدى طــلاب تکنولوجيــا التعليــم. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(7), 1-25. doi: 10.21608/sjse.2018.58777
MLA
علي جوده محمد عبد الوهاب; خالد محمد محمد فرجون; هاني شفيق رمزي; شيماء السعيد محمد علي. "مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية وأثره علي تنمية مهارات صيانة الحاسب لــدى طــلاب تکنولوجيــا التعليــم", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4, 7, 2019, 1-25. doi: 10.21608/sjse.2018.58777
HARVARD
جوده محمد عبد الوهاب, علي, محمد محمد فرجون, خالد, شفيق رمزي, هاني, السعيد محمد علي, شيماء. (2019). 'مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية وأثره علي تنمية مهارات صيانة الحاسب لــدى طــلاب تکنولوجيــا التعليــم', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(7), pp. 1-25. doi: 10.21608/sjse.2018.58777
VANCOUVER
جوده محمد عبد الوهاب, علي, محمد محمد فرجون, خالد, شفيق رمزي, هاني, السعيد محمد علي, شيماء. مجال الرؤية في بيئات التعلم الأفتراضية وأثره علي تنمية مهارات صيانة الحاسب لــدى طــلاب تکنولوجيــا التعليــم. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2019; 4(7): 1-25. doi: 10.21608/sjse.2018.58777