يهدف البحث الحالي إلى تناول دور الألعاب الصغيرة فى تنمية الثبات الانفعالي لطفل الروضة بدولة الکويت ، تم اختيار عينة مکونة من(40) طفل وطفلة بروضة الاستقلال التابعة لمنطقة الأحمدى التعليمية ما بين (5-6) سنوات ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين ؛ مجموعة تجريبية وتکونت من (20) طفلا وطفلة ، ومجموعة ضابطة وتکونت من (20) طفلا وطفلة ، طبق عليهم مقياس الثبات الانفعالي ، وبرنامج الألعاب الصغيرة من إعداد الباحثة ، وتوصلت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات القياسين القبلي والبعدي لأطفال المجموعة التجريبية فى الثبات الإنفعالي بعد تطبيق البرنامج لصالح التطبيق البعدى ، ووجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية وأطفال المجموعة الضابطة فى القياس البعدى للثبات الانفعالى بعد تطبيق البرنامج لصالح المجموعة التجريبية
يحيي حجازي, هاله, عبيد مصطفي, أمل, & عزيز الميموني, شرعة. (2019). دور الألعاب الصغيرة في تنمية الثبات الانفعالي لدى طفل الروضة الکويتي. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(7), 27-57. doi: 10.21608/sjse.2018.58785
MLA
هاله يحيي حجازي; أمل عبيد مصطفي; شرعة عزيز الميموني. "دور الألعاب الصغيرة في تنمية الثبات الانفعالي لدى طفل الروضة الکويتي". المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4, 7, 2019, 27-57. doi: 10.21608/sjse.2018.58785
HARVARD
يحيي حجازي, هاله, عبيد مصطفي, أمل, عزيز الميموني, شرعة. (2019). 'دور الألعاب الصغيرة في تنمية الثبات الانفعالي لدى طفل الروضة الکويتي', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 4(7), pp. 27-57. doi: 10.21608/sjse.2018.58785
VANCOUVER
يحيي حجازي, هاله, عبيد مصطفي, أمل, عزيز الميموني, شرعة. دور الألعاب الصغيرة في تنمية الثبات الانفعالي لدى طفل الروضة الکويتي. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2019; 4(7): 27-57. doi: 10.21608/sjse.2018.58785