تدريب معلمة الروضة علي النموذج العام لإتخاذ القرار " ستيفين ومادي کولتر " بإستخدام قبعات التفکير لـ " ديبونو "

نوع المستند : Original Article

المؤلفون

1 أستاذ الصحة النفسيةالأطفال کلية التربية النوعية جامعة بنها

2 أستاذ مساعد بقسم رياض کلية التربية النوعية جامعة بنها

3 أستاذ مساعد بقسم رياض الأطفال کلية التربية النوعية جامعة بنها

المستخلص

يهدف
البحث إلي التعرف علي مدي نجاح برنامج قبعات التفکير لـ " ديبونو "
لتدريب معلمة الروضة علي مهارات إتخاذ القرار , وکانت العينة (20) معلمة روضة
وإستخدام المنهج شبه التجريبي وکانت الأدوات ( مقياس تقدير أداء معلمة الروضة
وبرنامج بإستخدام قبعات التفکير ) وأدي إلي نجاح برنامج تدريب معلمة الروضة علي
بعض مهارات إتخاذ القرار بإستخدام قبعات التفکير لــ " ديبونو