استهدف البحث الحالي تعرف دور الريادة الإستراتيجية في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر ؛ وذلک من أجل الارتقاء بجودة وکفاءة العملية التعليمية داخل الجامعات المصرية، والترکيز على إدارة موارد التعليم الجامعي المصري، بصورة تکفل له الاستمرارية والتطور، ولتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى أن الريادة الإستراتيجية تؤثر بشکل جيد في التطوير التنظيمي، ومن ثم يمکن الاستفادة منها في معرفة المحددات والمسارات التي يترتب عليها نجاح وتجويد التعليم الجامعي .
استهدف البحث الحالي تعرف دور الريادة الإستراتيجية في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر ؛ وذلک من أجل الارتقاء بجودة وکفاءة العملية التعليمية داخل الجامعات المصرية، والترکيز على إدارة موارد التعليم الجامعي المصري، بصورة تکفل له الاستمرارية والتطور، ولتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى أن الريادة الإستراتيجية تؤثر بشکل جيد في التطوير التنظيمي، ومن ثم يمکن الاستفادة منها في معرفة المحددات والمسارات التي يترتب عليها نجاح وتجويد التعليم الجامعي .
شکرى حسن عبدالفتاح, إيمان. (2022). الريادة الإستراتيجية ودورها في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7(20), 434-473. doi: 10.21608/sjse.2024.124108.1145
MLA
إيمان شکرى حسن عبدالفتاح. "الريادة الإستراتيجية ودورها في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر", المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7, 20, 2022, 434-473. doi: 10.21608/sjse.2024.124108.1145
HARVARD
شکرى حسن عبدالفتاح, إيمان. (2022). 'الريادة الإستراتيجية ودورها في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر', المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 7(20), pp. 434-473. doi: 10.21608/sjse.2024.124108.1145
VANCOUVER
شکرى حسن عبدالفتاح, إيمان. الريادة الإستراتيجية ودورها في دعم وتحقيق مؤشرات جودة التعليم الجامعي المصري المعاصر. المجلة العلمية للدراسات و البحوث التربوية والنوعية, 2022; 7(20): 434-473. doi: 10.21608/sjse.2024.124108.1145